الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

بماذا علّقت المخرجة الكويتية نور الفلاح على مولودها الأول من النجم "باتشينو"؟

حجم الخط
نور الفلاح وآل باتشينو.png
نيويورك – وكالات

أعلنت مصادر إعلامية أمريكية أن النجم الأمريكي آل باتشينو (83 عامًا)، رزق بمولوده جديد، من منتجة الأفلام الكويتية نور الفلاح.

وقالت شبكة CNN الأمريكية، إن المولود الجديد للممثل الأمريكي هو الرابع له والأول للكويتية نور الفلاح، والذي أطلقا عليه اسم "رومان".

ومنذ سنوات بدأت العلاقات بين "باتشينو" و"الفلاح" التي تصغره بنحو 54 عامًا، داخل مطعم إيطالي في كاليفورنيا.

وأشار موقع أمريكي إلى أن المواعدة بينهما بدأت منذ جائحة كورونا، رغم فارق السنّ الكبير بينهما.

وقالت الفلاح في تصريحات سابقة، إنها لم تندم على العلاقات التي بنتها، فلدينا العديد من الذكريات الرائعة، ولم يكن العمر مهماً بالنسبة إليّ، القلب لا يعرف ما يراه، بل يعرف فقط ما يشعر به، هي أول علاقة جدّية لي وكنت سعيدة للغاية".

"الفلاح" كويتية تحمل الجنسية الأمريكية تبلغ من العمر 29 عاماً، وقبل ارتباطها بآل باتشينو انتشرت شائعات عن علاقة عاطفية تجمعها بالفنان العالمي لكلينت إيستوود البالغ من العمر 93 عامًا إلا أنها نفت الأمر.

وُلدت نور الفلاح لأب كويتي وأم أمريكية، إلا أنها عاشت حياتها كاملة في الولايات المتحدة الأمريكية، ودرست نور الفلاح هناك أيضاً، لتتأثر بشكل كامل بالثقافة الغربية كونها نشأت وتربت ودرست هناك.

وعن دراستها فدرست نور الفلاح الفنون السينمائية، وبدأت نشاطها الفني مبكراً حيث عملت كمنتجة عام 2014. وقدمت وقتها مجموعة من الأعمال الفنية هيا شوارع الحياة، وفيلم بروسا نوسترا القصير عام 2016 وهي المخرجة المنفذة له.